9 شروط لضمان قبول مدونتك او موقعك في جوجل ادسنس | Google Adsense

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

9 شروط لضمان قبول مدونتك او موقعك في جوجل ادسنس
Google Adsense

القبول في جوجل ادسنس, الشروط الواجب توافرها لقبول موقعك في أدسنس, قبول المدونة في جوجل ادسنس 2019, شروط قبول مدونات بلوجر في جوجل ادسنس, كيف يتم قبولي في جوجل ادسنس, عرض اعلانات ادسنس على مدونات بلوجر, ضمان قبول جوجل ادسنس للمدونة, قبول مدونات بلوجر في جوجل ادسنس, موافقة جوجل ادسنس على المدونة, حل مشكلة عدم قبول جوجل ادسنس للمدونة, حل مشكلة رفض جوجل ادسنس للمدونة, حل مشكلة رفض جوجل ادسنس للموقع, كيف تقبل في ادسنس بسرعه, اذاي تتقبل بسرعه في ادسنس, القبول في Adsense, كيف اضمن قبول موقعي في Adsense, كيف تجعل مدونتك تقبل في ادسنس, القبول في ادسنس, القبول في Adsense
9 شروط لضمان قبول مدونتك او موقعك في جوجل ادسنس

- ضمان قبولك في جوجل ادسنس وتفادي رفض جوجل ادسنس لمدونتك وحل جميع مشكلاتك مع ادسنس هو موضوعنا اليوم في مدونة المهندس المحترف تكملة لسلسلة دروس "الانترنت والربح" و "عالم بلوجر" حيث نقدم إليكم خلاصة تجربتنا وتجربة زملائنا والشروط العامة والأهم او كما يقال الخلاصه في كيفية ضمان قبول موقعك او مدونتك في ادسنس بسرعه ودون عناء توفيراً للوقوع في الأخطاء الشائعه.


أولاً : فيديو يوضح كيف تضمن قبول موقعك في جوجل ادسنس

إضغط هنا للإشتراك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك كل جديد

ثانياً : شرح كيفية ضمان قبول موقعك في جوجل ادسنس

🔴 لمن يتم توجيه هذا الشرح ؟

- هذا الشرح موجه لكل صاحب موقع أو مدونة ولديه حساب ادسنس سواء قديم او جديد ويريد عرض إعلانات جوجل عليه سواء هذه المدونة قد قمت بطلب مراجعه لها من جوجل ادسنس او لم تطلب, فنحن هنا نقدم الشروط الواجب توافرها لقبول موقعك في أدسنس.

- لذا إذا كنت لم تقدم طلب مراجعه لموقعك إلى الآن وتريد أن تقدم الطلب فقم بمراجعه هذا المقال جيداً والتأكد من تنفيذ كل ما فيه أما إذا كنت قد قدمت وتم رفضك من قبل جوجل ادسنس فلا تقلق لم يفوتك الكثير انت في المكان الصحيح وسوف تتعلم الطريقه الصحيحه للتقديم وكيفية تفادي أي خطأ او رفض من جوجل ادسنس باذن الله.

- أما اذا كنت لا تعلم من الأساس ما هو جوجل أدسنس وما هو مجال التدوين والمواقع فيؤسفني ان اخبرك يا صديقي انك لست في المكان الصحيح وسوف اقوم قريباً بعمل شرح لهذا الموضوع بالتفصيل ولكن هنا والآن ليس مكانا للتفصيل وانما موضوع خاص بشرح جزء معين متقدم قليلا في هذا الموضوع.

- هذا الشرح أيضاً ليس موجهه لليوتيوبرز أو أصحاب قنوات اليوتيوب الذين يريدون ربط جوجل ادسنس بقناة اليوتيوب فهذا له موضوع منفصل جاري العمل عليه باذن الله.

🔴 ما يجب عليك إتباعة لضمان القبول السريع لموقعك في جوجل ادسنس هو كما يلي : - 

1️⃣ - المحتوى القيم والمفيد أولاً وقبل أي شئ.
- يجب ان تراعي أن تكون مدونتك هادفه, تقدم معلومه, يدخلها الزائر يستفيد ثم يخرج وعند حاجته لمعلومه في مجالك تجده يذهب اوتوماتيكياً إليك مره أخرى لانه وجد في مدونتك الإفاده الصريحه والواضحه, لا تكتب مقالاتك لمحرك البحث جوجل, ولكن أكتبها في المقام الأول للزائر, والضمان الأفضل لنجاح موقعك والطريقة المثلى لإختباره هو ان تضع نفسك مكان الزائر وتقوم بزياره المقاله التي تكتبها انت بعد الانتهاء منها وقرائتها وبعدها اسال نفسك هل استفدت من هذه المقاله ؟؟ .. هل وقتك ضاع هباءً بلا جدوى, ام ان قرائتك لتلك المقاله كانت استثمار لوقتك وكسبت معلومه جديده, صدقني إذا كانت اجابتك بنعم انك استفدت كن على يقين انك تخطيت 90% من مرحلة قبولك في جوجل ادسنس, فجوجل الآن تعشق المحتوى المفيد الهادف وتدعمه, وتنبز وترفض المدونات المليئة بالمقالات ذات آلااااف الكلمات ولكنها دون جدوى ومجرد كلام ليس له فائدة, لذا فأرجوك ركز على المحتوى المفيد, القيم والحصري الخاص بك.

- وهنا نجد سؤالاً يطرح نفسه ... هل يجب ان تكون جميع مقالاتي حصرية وكتابتي 100% وممنوع منعاً باتا النقل من مدونات أخرى 🤔🤔 !؟
أقول لك يا صديقي انه يجب ان تكون غالبيه مواضيعك فريده وحصريه وخاصه بك ف اذا كانت كل مواضيعك منقوله نقلاً أعمى فما الفائدة هنا ؟؟ .. انت لم تقدم جديد في عالم الانترنت .. ولكن يمكنك ان تكون نسبه من مواضيعك منقوله من مدونات أخرى ولكن بشرط أن تضع لمستك عليها وهي بأن تقوم بتنسيقها تنسيقاً جيداً يجعل الزائر يحب رؤيتها وأن تقدم فيها الجديد حاول تقديم معلومه مفيده في الموضوع الذي نقلته مثل معلومه واجهتك انت شخصيا في موضوع هذا المقال او مثلا صوراً من الانترنت توضح محتوى الموضوع المنقول لم تكن موجوده في الموضوع الاصلي .. هكذا انت أضفت للإنترنت .. انت نفسك عند مراجعة مقالك سوف تشعر بمجهودك الذي بذلت في مقالتك وهناااا في هذا الوقت دعني أهنئك فأنت نجحت قبل أن تبدأ  حتى في معرفة شروط قبولك في ادسنس 😉👌.

2️⃣ إختيار قالب منسق, سريع وسهل التصفح خالي بنسبة كبيره من الأخطاء.
- وهذا يعد أحد أهم النقاط لضمان قبول مدونتك في جوجل ادسنس, وليس بالضرورة أن يكون قالب مدفوع لكي يتم قبول مدونتك في جوجل ادسنس فمن الممكن بقالب مجاني سريع وخالي من الأخطاء ومنظم ان يتم قبولك فنحن في مدونة المهندس المحترف بدأنا بقالب مجاني وتم قبولنا في جوجل ادسنس بقالب مجاني وليس مدفوع.

- إليك نصيحتي أو قل هديتي المتواضعه إليك للقوالب المضمونه لقبول موقعك في ادسنس المجانيه منها والمدفوعه والمجربة منا نحن شخصياً وهي كما يلي : 
⬅ وهو أول قالب تم قبولنا به في ادسنس نحن هنا في مدونة المهندس المحترف وهو قالب مجاني إحترافي وجميل وراقي في ألوانه وعموماً فغالباً جميع قوالب موقع كن مدون قوالب ممتازه وانصح بها كبدايه لمدونتك إذا كنت تريد البدء بقالب مجاني احترافي.

قالب سيو بلس (مدفوع = 10$) (يتم تحديثه بصفه مستمره)
⬅ وهو قالب إحترافي بمعنى الكلمة وهو القالب الذي نحن عليه الآن بتاريخ هذه التدوينة في مدونة المهندس المحترف ومن وجهة نظري المتواضعه ان سعر (10$) لهذا القالب هو حقاً سعر متواضع.. ولمزيد من المعلومات عن القالب وميزاته إضغط على إسمه بالأعلى.

3️⃣ صفحة إتصل بنا وسياسة الخصوصية والأرشيف.
- هذه الصفحات أحد أهم الاسباب أيضاً التي تتسبب في رفض العديد من المقدمين على الاشتراك في جوجل ادسنس وربما صفحة إتصل بنا والأرشيف تجدهم جاهزين في القالب الخاص بك ف مطور القالب خاصتك يقدم لك ملف شرح به كيفية تركيب القالب تجد به اكواد لصفحة اتصل بنا وصفحة الأرشيف أما صفحة سياسة الخصوصية فغالباً ما تقوم أنت بكتابتها وذلك بعمل صفحة جديده وتضع بها على سبيل المثال نفس محتوى صفحتنا نحن هنا الخاصه بسياسة الخصوصية وتقوم فقط بتغير اسم مدونتنا باسم مدونتك ورابط مدونتنا برابط مدونتك ... ويمكنكم الدخول إلى صفحة سياسة الخصوصية الخاصه بمدونتنا (مدونة المهندس المحترف) بالضغط هنا.

4️⃣ لا يقل عدد كلمات مواضيعك عن 300 كلمة.
- رجاءً حاول قدر الإمكان أن لا يقل عدد كلمات كل موضوع على مدونتك عن 300 كلمة مع الحفاظ ان يكون موضوع مفيد وقيم كما قلنا في النقطة الأولى ويمكنك حساب عدد كلمات مقالات بلوجر الخاصة بك عن طريق نسخ محتوى موضوعك ولصقة على أحد المواقع المختصه بهذا المجال مثل موقع (wordcounter.net).

- كذلك حاول قدر الإمكان عدم ملئ مواضيعك بالصور أكثر من الكلمات الموجوده بالمقال حاول أن تثري مواضيعك بكلام مكتوب قيم ومفيد ولا مانع من بعض الصور التوضيحية لشرحك او موضوعك ولكن لا تجعل الصور تتعارك داخل مواضيعك 😊.

5️⃣ الإبتعاد تماماً عن محتوى الهاكر والبرامج والألعاب المسروقة والمهكرة.
- من البديهي جداً ان جوجل لن تتركك تستفيد باعلاناتها واموال المعلنين مقابل محتوي يروج لبرامج مسروقة وسرقة حقوق الشركات الكبري والألعاب والتطبيقات المهكرة ف قبل ان تمنع نفسك من نشرها كي يتم قبولك في جوجل ادسنس قم بمنع نفسك من نشرها أولاً كي لا تظل ذنباً في رقبتك إلى يوم الدين, وهذه النقطه أيضاً تضم عدم نقل محتوى مدونات أخرى إلى مدونتك مبائرة بطريقة النسخ واللصق وتم توضيح هذه النقطه في البند الأول بالأعلى 😉.

6️⃣ الحصول على دومين مدفوع مثل (.com و .net ..و .. و .. ) (ليس شرطاً).
- أن يكون لديك دومين مدفوع لمدونتك او موقعك عامل مهم جداً ويعطي جوجل لمحة عن جديتك في مجال التدوين والمواقع ولكن ليس شرطاً لكي يتم قبولك في أدسنس أن يكون لديك دومين مدفوع لأنه في حالة كنت تستخدم مدونات بلوجر فيمكنك انشاء حساب ادسنس وتفعيل الارباح على دومينك المجاني (.blogspot.com) وقام الأخ العزيز الغالي المهندس / مصطفى صالح بشرح هذا الموضوع على قناته على اليوتيوب ويمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص بهذا الموضوع بالضغط هنا.

7️⃣ يفضل أن يكون مر على موقعك 30 يوم قبل طلب الإشتراك في جوجل ادسنس.
- ليس شرطاً ولكن يفضل ان يكون مر فتره كافية لبدئ أرشفة مواضيع موقعك او مدونتك على موقع البحث جوجل وبدا التعرف عليها عوضاً عن التقديم بموقع او مدونه لا يعلم جوجل عنها شيئاً ونقول شهراً كفتره تقديرية مناسبه في حال كنت منتظم في نشر مواضيع على مدونتك على فترات ثابته طيلة تلك ال 30 يوماً.

8️⃣ إضافة موقعك في أدوات مشرفي المواقع من جوجل.
- من الأمور الهامة والتي تساعد كثيرا وتسرع من نسبة قبول مدونات بلوجر في جوجل ادسنس او أي مدونة او موقع آخر هو غضافة موقعك او مدونتك إلى أداة مشرفي المواقع من جوجل وإضافة Sitemap صالحة لموقعك لسرعة أرشفة مواضيعك وتعريف محرك البحث جوجل بموقعك.

9️⃣ جعل حساب ادسنس خاص بمدونتك وباقي مواقعك فقط ولا تدمج معه اليوتيوب.
- يفضل بل قل يجب لتجنب الكثيييير من المعاناه ان تجعل حساب ادسنس الخاص بمدونتك منفصل تماما عن حساب ادسنس الذي تستخدمه لقناتك على اليوتيوب ان كان لديك قناة بالفعل, دون الخوض في التفاصيل ولكن صدقني ستعاني الكثييير من المشاكل وبنسبة كبيره لن يتم قبول موقعك.


بهذا نكون قد أنهينا موضوعنا اليوم بفضل الله عن 
الشروط الواجب توافرها لضمان قبول موقعك في ادسنس

ما كان من توفيق فمن الله 
وما كان من خطأ أو ذلل أو سهو فمني ومن الشيطان
واتمنى أن اكون قد ألممت قدر الإمكان بهذا الموضوع

إذا إستفدت من هذا الرشح فأخبرني بالتعليقات وسأكون سعيداً جداً بهذا 🌹
اذا كان لديك استفسار او إضافه أو إنتقاد أتركه أيضا في التعليقات 😊


لا تنسوا مشاركه هذه التدوينه مع اصدقائكم من الاسفل
لا تنسونا من صالح الدعاء
م / معاذ السبع



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -