كيفية إضافة الكلمات المفتاحية إلى مواضيع بلوجر | Blogger Keywords

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كيفية إضافة الكلمات المفتاحية إلى مواضيع بلوجر
Blogger Meta Tags Description & Keywords

اضافة الكلمات الدلالية لمواضيع بلوجر, إضافة الكلمات المفتاحية لمواضيع بلوجر, إضافة الكلمات المفتاحية لتدوينات بلوجر, إضافة الكلمات الدلالية لتدوينات بلوجر,  إضافة الكلمات المفتاحية لمدونات بلوجر, إضافة الكلمات الدلالية لمدونات بلوجر, الكلمات المفتاحية, الكلمات الدلالية,  اضافة الميتا تاج إلى مدونات بلوجر, إضافى الميتا تاغ لمدونات بلوجر, إضافة meta tag لمدونات بلوجر,  اضافة وصف الميتا الى مواضيع بلوجر, اضافة الميتا تاج إلى مواضيع بلوجر, إضافة ال meta tag إلى مواضيع بلوجر


إضافة الكلمات المفتاحية إلى مواضيع بلوجر

- نقدم إليكم اليوم بإذن الله في مدونة المهندس المحترف شرح وافي بالصور والفيديو لكيفية اضافة الكلمات المفتاحية (الكلمات الدلالية) والوصف إلى مواضيع مدونات بلوجر بطريقة صادقة , بسيطة وفعالة .

- من المعروف ان السيو او SEO وهو ما يعرف بتهيئة المواقع لمحركات البحث أحد أهم العوامل الرئيسية في نجاح أي مدونة , حيث لا يساعدك مجرد مهارتك في كتابة المقالات على نجاح مدونتك بل يجب تحسين صفحاتك ومواضيعك لتكون مهيئة للظهور على محركات البحث ووتوافق مع متطلباتها وبناءً على هذا يتم تصدرك نتائج محركات البحث , ولهذا سوف نعلمكم باذن الله في هذا الدرس كما ذكرت كيفية إضافة كلمات مفتاحية أو كلمات دلالية وعلامات التعريف (meta tags) إلى مواضيعك في بلوجر كي تساعدك على الصعود بــ تدوينات بلوجر الخاصة بك إلى المثلث الذهبي في الصفحة الاولى لمحركات البحث باذن الله .

- تساعد الكلمات المفتاحية أو الكلمات الدلالية (Keywords) وكذلك علامات التعريف (meta tags) مثل (meta description) والعنوان (title) محركات البحث على فهم موضوعك ومحتواه وبما يتعلق بموضوعات أخرى حيث كلما قمت انت بمساعده محركات البحث على فهم محتوى مقالاتك وبما يتعلق بدقة دون التطرق إلى ما هو ليس له علاقة بمقالك لأغراض أخرى كلما كان هذا في صالحك .. كيف !!؟؟ .. أجل حيث حينها يستطيع جوجل ترتيبك ترتيباً جيداً وسوف تصعد تدريجيا في الظهور في محركات البحث كلما كان المحتوى ايجابي للزوار كما سيساعدك ذلك أيضا على ظهور إعلانات مستهدفه من جوجل ادسنس على مواضيعك كون مواضيعك محدده ودقيقه في عرض موضوع معين وتلك الاعلانات تكون ذو عائد كبير , إذا دعونا نحن ايضاً التركيز في موضوعنا 😊 .. وشرح كيفية إضافة كلمات مفتاحية إلى جميع مواضيع بلوجر .

فيديو شرح كيفية إضافة الكلمات المفتاحية إلى مواضيع بلوجر


يمكنكم الاشتراك بالقناة لمتابعة كل جديد بالضغط هنا


شرح كيفية إضافة كلمات مفتاحية ووصف إلى جميع مواضيع بلوجر

- إليكم الطريقة الأسهل والأفضل في مدونات بلوجر لإضافة وصف لمواضيعك في بلوجر وكذلك إضافة كلمات مفتاحية بطريقة صحيحة وهي من خلال صندوق يسمى (وصف البحث) او (search description) كما بالصورة التالية .
كيفية إضافة الكلمات المفتاحية إلى مواضيع بلوجر | Blogger Keywords


- وهنا نقف أمام تساؤلين وهما كيفية إضافة هذا الصندوق إلى نافذه تحرير مشاركات بلوجر الخاصه بك (إن لم يكن موجود لديك) والتساؤل الآخر هو كيفية إستخدام هذا الصندوق الإستخدام الأمثل لإضافة الوصف والكلمات المفتاحية الخاصة بتدوينتك في بلوجر كي يستطيع فهمها محرك البحث واستخدامها في صالحك الاستخدام الأمثل .... إليكم إجابة التساؤلين . 

إضافة صندوق وصف البحث إلى نافذة تحرير المشاركات في بلوجر :-
- إذا لم يكن الصندوق يظهر عندك في نافذه تحرير المشاركات في بلوجر كما بالصورة بالأعلى إذا يمكنكم إضافته باتباع الخطوات الآتية : - 
1️⃣ الذهاب إلى لوحة تحكم بلوجر الخاصة بمدونتك .
2️⃣ الذهاب إلى ..( إعدادات >> تفضيلات البحث >> العلامات الوصفية >> الوصف >> تعديل )... كما بالصورة التالية .
شرح وافي بالصور والفيديو لكيفية اضافة الكلمات المفتاحية (الكلمات الدلالية) والوصف إلى مواضيع مدونات بلوجر بطريقة صادقة , بسيطة وفعالة

3️⃣بعد الضغط على تعديل نضغط على .. نعم .. ثم .. حفظ التغييرات .. كما بالصورة التالية .
كيفية إضافة الكلمات المفتاحية إلى مواضيع بلوجر | Blogger Keywords

وبهذا يمكننا القول .. مبارك عليك .. اصبح صندوق وصف البحث (search description) مفعل لديك الآن .

إضافة الوصف والكلمات المفتاحية في صندوق وصف البحث : -
🔹 صندوق وصف البحث مخصص لكي تضع به وصف لمحتوى مقالك يساعد هذا الوصف جوجل ومحركات البحث على فهم محتوى الموضوع الخاص بك مما يساعد على الارشفة السليمة لموضوعك حيث يظهر هذا الوصف في علامة (meta description) والتي يفهمها جوجل , كما ان هذا الوصف هو الذي يظهر تحت عنوان موضوعك في محركات البحث ( تماما مثل الصورة بالاسفل ) (الا في حالة ان جوجل وجد جزء آخر من مقالك هو الانسب لكلمة بحث الزائر ليعرضة أسفل عنوان مقالك في البحث في هذه الحالة سوف يعرضه عوضاً عن عرض وصف البحث الذي كتبتة) ويلعب هذا الوصف دوراً هاماً جدا في تمييز موضوعك عن باقي المواضيع وجزب الزائر لينقر علي موقعك دون بقية المواضيع في نتائج البحث , أجل .. الوصف الجيد يساعد على رفع نسبة النقر إلى الظهور كثيراً لكل موضوع من مواضيعك .
شرح وافي بالصور والفيديو لكيفية اضافة الكلمات المفتاحية (الكلمات الدلالية) والوصف إلى مواضيع مدونات بلوجر بطريقة صادقة , بسيطة وفعالة


🔹 إذا بعد ان عرفنا أهمية الوصف وحددت بالضبط الوصف الذي تريد كتابتة للتدوينة الخاصه بك قم بوضعة الآن بصندوق (وصف البحث) ثم ضع بعده علامة الكوما (,) وهي الموجوده في حرف الواو في الكيبورد , ثم قم بكتابة الكلمات المفتاحية الخاصة بموضوعك والتي قمت بدراستها جيداً قبل هذه المرحلة وتتبع كل كلمة مفتاحية كذلك بعلامة الكوما (,) كي تفصلها عن الكلمة التي تليها وكذلك كي يفهمها جوجل .

لا تنسوا مشاركه هذه التدوينه مع اصدقائكم من الاسفل
لا تنسونا من صالح الدعاء
م / معاذ السبع



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -