وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر القديمة والجديده اوتوماتيكياً

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر
القديمة والجديده اوتوماتيكياً 


وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر, وضع اعلانات ادسنس داخل المواضيع, ظهور اعلانات ادسنس داخل المواضي اوتوماتيكيا, وضع اعلانات جوجل في مواضيع بلوجر اوتوماتيكيا, وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع المدونه القديمه, وضع اعلانات ادسنس داخل مقالات بلوجر, How to put google ads in Blogger Posts, How to put adsense in Blogger Posts, وضع اعلانات ادسنس وسط الموضوع بلوجر, وضع اعلانات ادسنس وسط مواضيع بلوجر, اعلان داخل المقالة, اين اضع شفرة اعلانات جوجل ادسنس, اضافة اعلانات ادسنس وسط المواضيع بلوجر, تركيب اعلانات ادسنس في بلوجر, وضع اعلانات ادسنس داخل المقال


فيديو شرح وضع الاعلانات -هام -



الشرح والأكواد - يجب مشاهدة الفيديو بالأعلى -

- لا شك ان العديد من القوالب بها اماكن جاهزه تضع بها اكواد الاعلانات فتظهر اوتوماتيكيا في المقالات .. لكن أغلبنا ربما لا يوجد لديه هذه الميزه في قالبه لذا فالكثير منا يريد ان يعرف كيفية وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر القديمة والجديده اوتوماتيكياً دون الحاجه إلى وضع كود معين بداخل كل تدوينه جديده وتعديل جميع المواضيع القديمة لوضع كود اعلانات ادسنس داخل المقالات القديمه .. تخيل كم سيأخذ منك وقت هذا الاجراء , لكن مع هذه الطريقه المذكوره في الفيديو اعلاه والاكواد التاليه تستطيع باذن الله اضافه اعلانات ادسنس داخل جميع مقالات مدونة بلوجر وسوف تلاحظ بعد لصق هذا الكود لمره واحده فقط ظهور اعلانات ادسنس داخل جميع مواضيع مدونة بلوجر في ثوان وبدون اي تدخل منك فقط في 5 دقائق تلصق فيها هذا الكود الان مره واحده فقط دون الحاجه للصقه في كل مره تنشئ فيها مشاركه جديده .

- اولاً وقبل اي شي يجب ان تشاهد الفيديو بالاعلي اثناء ما تقرا المقاله هنا كي تنجح معك الطريقه بدون مشاكل بأذن الله 👌 .

1 )  نقوم بالذهاب إلى ( تحرير Html ) لقالبك من تخطيط كما بالصوره . 

2 ) نقوم بالبحث عن الكود التالي :


ثم نقوم بحذفه و استبداله بالكود التالي :


- يرجى العلم انه سوف تجد هذا الكود ما يقارب ال 3 مرات او اكثر او اقل وواحد منهم فقط الذي سوف يعمل معنا ولكي تعرف اياً منهم هو الصحيح تابع الفيديو بالاعلى ففيه الشرح بالتفصيل .


3 ) ثم نقوم بوضع الكود التالي فوق الكود المذكور في الخطوه السابقه :


4 ) ونقوم كذلك بوضع الكود التالي أسفل الكود المذكور في الخطوه ( 2 ) :


واليكم كيفية تخصيص هذه الاكواد لظهور الاعلانات داخل المقالات



بداياً دعونا نشرح آلية عمل هذا الكود , يضع هذا الكود وحده اعلانيه أو حتى صورة او كود Html  او رابط لموضوع جديد حصري تريد ان يظهر رابطه في مواضيعك ليزوره الكثيرمن زوارك ليس فقط وحده اعلانيه بل يمكنك وضع اي شي تريده ان يظهر اوتوماتيكيا داخل مواضيعك وكذلك يمكنك ان تحدد اين يظهر هذا الاعلان بتحديد السطر الذي سوف يظهر فيه وكذلك يمكنك تكرار هذا الاعلان وليس اعلان واحد فقط فمن الممكن ان تضع العديد من اعلانات ادسنس في اكثر من مكان مختلف داخل مواضيعك اوتوماتيكيا .

- اذاً اتضحت لنا الرؤيه الآن وأن لدينا 3 عناصر يمكننا تخصيصهم في هذه الاكواد
(
المحتوى - المكان - العدد ) واليكم الطريقة : - 
  1. المحتوى :
    وهو اما كود اعلان ادسنس او اي كود اخر تريد اضافته ليظهر تلقائياً في جميع مواضيعك بدون استثناء
    - في الكود المذكور في الخطوه رقم ( 3 ) بالأعلى تقوم بوضع كود اعلانات ادسنس الخاص بك او اي كود html اخر تريده مكان هذه الجمله ( استبدل هذا النص بكود اعلانات ادسنس ) كما في الصوره التاليه .
  2. المكان :
    يمكنك تحديد مكان ظهور الوحده الاعلانيه الخاصه بك من خلال التعديل على الكود المذكور في الخطوه رقم ( 4 ) بالأعلى حيث نقوم بتعديل الرقم ( 9 ) المذكور في اخر سطر في الكود كما في الصوره التاليه , حيث يشير الرقم ( 9 ) هذا ان اعلان ادسنس الذي وضعناه سوف يظهر في السطر رقم ( 9 ) في جميع مقالات المدونه لذا قم بتغير هذا الرقم إلى السطر الذي تريد .
  3. العدد :
    يمكننا وضع أكثر من وحده اعلانيه .. كيف ذلك !!؟
    ويمكننا ذلك عن طريق تكراك كل من الكودين المذكورين في الخطوتين رقم ( 3 ) و رقم ( 4 ) والمذكورين في بدايه الشرح بالاعلى ولكن مع الحذر في تعديل هذه الارقام المشار اليها في الصور التاليه عند كل تكرار للاكواد ( 3 و 4 ) المذكورين أعلاه




بهذا تكون قد اضفت اكود الاعلانات في جميع مقالات المدونه الخاصه بك
سواء المواضيع القديمه او الجديده في دقائق 

لا تنسوا مشاركه هذه التدوينه مع اصدقائكم من الاسفل
لا تنسونا من صالح الدعاء
م / معاذ السبع



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -