برامج الباشمهندس محمود زغلل للتصميم - موسوعه تصميم كامله لتصميم المبني من الالف الي الياء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

جميع برامج التصميم للباشمهندس محمود زغلل 

في ملف واحد مجمع لهم بشكل احترافي 
موسوعه تصميم كامله لتصميم المبني من الالف الي الياء

All Design Programs
For - Eng / mahmoud Zaghlal
Design of stairs - Design of footings - Design of columns -  Design of steel - Lateral load - Check Punch - Beams - composite Beams/columns - Section Calculator

نبذه عن موسوعة برامج الباشمهندس زغلل للتصميم


- مجموعه رائعه من برامج التصميم الصغيره الخفيفه التي ربما قد تحتاج اليها في حاله تصميم بسيط او حتى في المشاريع للتسهيل والتسريع للباشمهندس محمود زغلل جزاه الله كل خير وتتضمن تقريباً كل انواع التصميم حيث تصمم اغلب الهناصر الانشائية كالتالي :
  1. تصميم الأعمده
    تتضمن هذه البرامج برنامج صغير للمساعده في تصميم الاعمده بجميع حالاتها وانواعها وكذلك الحصول على قطاعاتها والتسليح المناسب لها وكل شئ بطريقه سهله ومبسطه في هذا البرنامج الخفيف الرائع .
  2. تصميم الكمرات
    بها ايضا برنامج صغير وخفيف يمكنك من تصميم الكمرات وحساب معاملات الامان المختلفه ومعرفه ما اذا كانت في حدود الامان ام لا والحصول على القطاعات المناسبه بناءً على البياات المدخله وكذلك التسليح المناسب للكمره .
  3. حساب البانش (Punching calculate & Check)
    كما يوجد بها كذلك برنامج صغير رائع لحساب البانشنج للبلاطات الفلات اسلاب ومعرفه اذا كان آمن ام لا بكل سهوله .
  4. احمال الزلازل والرياح 
    كما صمم به ايضا برنامج ممتاز خفيف وسريع لحساب احمال الزلازل والرياح وقيمها في حاله المنشآت المرتفعه (High Rise building) بخطوات سهله وبسيطه وموضحه بالشرح .
  5. القواعد المنفصله - Isolated Footing
    كما يوجد به كذلك بريمج خفيف لحساب وتصميم القواعد المنفصله وحساب الابعاد المناسبه لها والتسليح المناسب كذلك بخطوات سهله مدعمه بالشرح داخل البرنامج .
  6. القواعد المتصله - Combined Footing
    كذلك يمكنك تصميم القواعد المتصله بداخله بكل سهوله من خلال بريمج صغير كذلك ملحق مع تلك البرامج الرائعه التي لا غنى عنها لاي مهندس حيث يخرج لك تصميمها وابعادها وتسليحها بناءً على ابعاد الأعمده والبيانات المطلوبه التى يطلبها ويشرح بالتفصيل كيفيه العمل داخل البرنامج .
  7. Stairs
    يوجد برنامج صغير كذلك لتصميم السلالم بجميع انواعها واشكالها كما بالصوره بالاسفل سواء قلبتين او 3 قلبات او به حائط خرساني او كور ا حتى سلم حلزوني كل ذلك بالتفصيل والتصمم الكامل في هذا البرنامج الصغير .
  8. Steel Programs
    كما لم ينسى اخواننا مهندسين الاستيل حيث صمم برنامجين لهم .. الأول يصمم القطاعات بجميع اشكالها سواء أعمده او كمرات معدنيه تصميم كامل , والبرنامج الآخر مختص لحساب القطاعات المختلفه وسماكتها .
  9. Composite Columns & Beams
    كما قام كذلك بعمل برنامجين الأول للاعمده المختلطه اي الخليط بين الخرسانه والاستيل والثاني للكمرات المختلطه كذلك خرسانه + ستيلك وتصميمهم تصميم كامل قطاعات وسمك البلات الحديد وتتسليح القلب الخرساني وكل شئ .

Design of stairs - Design of footings - Design of columns -  Design of steel - Lateral load - Check Punch - Beams - composite Beams/columns - Section CalculatorDesign of stairs - Design of footings - Design of columns -  Design of steel - Lateral load - Check Punch - Beams - composite Beams/columns - Section Calculator

Design of stairs - Design of footings - Design of columns -  Design of steel - Lateral load - Check Punch - Beams - composite Beams/columns - Section CalculatorDesign of stairs - Design of footings - Design of columns -  Design of steel - Lateral load - Check Punch - Beams - composite Beams/columns - Section Calculator

تحميل برامج الباشمهندس محمود زغلل للتصميم

يمكنكم تحميل برامج التصميم للباشمهندس محمود زغلل
من أحد الروابط الآتية







لا تنسو مشاركه هذه التدوينه مع اصدقائكم من الاسفل
لا تنسونا من صالح الدعاء

م / معاذ السبع
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -